موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


8 شهداء وجرحى بغارات لطيران العدوان في صعدة - ارتفاع عدد الإصابات بكورونا إلى 10.9 ملايين - الأمم المتحدة: نصف أطفال اليمن يعانون سوء التغذية المزمن - العدوان يكثف غاراته الإجرامية على المحافظات - انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية - طيران العدوان السعودي يقصف مجدداً صنعاء - أقر إستئناف جلساته.. البرلمان يبارك ضربات قوات الردع اليمنية - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - شهدت عموم مديريات أمانة العاصمة العشر، اليوم، حملة نظافة واسعة لرفع المخرجات والمخلفات البالغ حجمها في أول أيام عيد الفطر المبارك حوالي ألفين طن، لاستقبال العاصمة العيد بمظهر

الثلاثاء, 29-يوليو-2014
الميثاق نت -
شهدت عموم مديريات أمانة العاصمة العشر، اليوم، حملة نظافة واسعة لرفع المخرجات والمخلفات البالغ حجمها في أول أيام عيد الفطر المبارك حوالي ألفين طن، لاستقبال العاصمة العيد بمظهر لائق ومشرف.

وقال مدير مركز التوعية البيئية في أمانة العاصمة، عبدالحليم السكري: إن قيادة محلي العاصمة وفي مقدمتها أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال، وضعت خطة شاملة لحملة النظافة حيث تم بموجبها تقسيم المديريات إلى مربعات وتوزيع العاملين عليها تحت إشراف ورقابة الوكلاء والوكلاء المساعدون لضمان نجاح الحملة وإظهار العاصمة بمظهر جميل خلال إجازة عيد الفطر".

وأضاف: "أن حملة النظافة تمت باستخدام معدات تتضمن غرافات وقلابات تابعة لمشروع النظافة ومكتب الأشغال وبذل القائمين عليها في قطاع النظافة من مشرفين وعاملين جهود كبيرة ومضاعفة بالتنسيق والتعاون مع السلطة المحلية على مستوى أمانة العاصمة والمديريات ومكتب الأشغال وشرطة العاصمة".

ووفق وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فقد أشار السكري، إلى أن جهود العاملين في نظافة العاصمة لم تقتصر على أيام العيد فقط، بل استمرت طيلة أيام شهر رمضان الفضيل حيث بلغ حجم المخرجات والمخلفات اليومية ما يُقارب 1600 - 1800 طن يومياً نتيجة الضغط السكاني وارتفاع عدد زوار المدينة.

ودعا المواطنين إلى الالتزام بإخراج المخلفات في أكياس بلاستيكية عند معرفتهم بمرور سيارات النظافة ونقل المخلفات في مواعيدها المحددة لضمان استمرار نظافة أمانة العاصمة وعدم بقاء المخلفات في الشوارع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)