موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الخميس, 26-يوليو-2007
الميثاق نت - استقبل فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية، اليوم سيرجي شيميزوف المدير العام لمؤسسة روس ابرون اكسبورت الروسية الذي يزور بلادنا حاليا والوفد المرافق له .
حيث نقل لفخامة الرئيس تحيات الرئيس فلاديمير بوتين وتمنياته لفخامته موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني اضطراد التقدم والازدهار وللعلاقات بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والتقدم .
وجرى خلال المقابلة بحث جوانب العلاقات بين بلادنا وروسيا والتعاون المشترك بين البلدين الصديقين وفي الميثاق نت -
استقبل فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية، اليوم سيرجي شيميزوف المدير العام لمؤسسة روس ابرون اكسبورت الروسية الذي يزور بلادنا حاليا والوفد المرافق له .
حيث نقل لفخامة الرئيس تحيات الرئيس فلاديمير بوتين وتمنياته لفخامته موفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني اضطراد التقدم والازدهار وللعلاقات بين البلدين الصديقين المزيد من التطور والتقدم .
وجرى خلال المقابلة بحث جوانب العلاقات بين بلادنا وروسيا والتعاون المشترك بين البلدين الصديقين وفي مقدمتها التعاون في المجال العسكري سواء ما يتعلق منها بالتدريب والتأهيل أو الجوانب الفنية والتجهيزات العسكرية.
وقد نوه فخامة الرئيس بالتطور المضطرد التي تشهده العلاقات اليمنية الروسية وعلى مختلف الاصعده .. مشيرا إلى أنها علاقات صداقه تاريخية متطورة .. مؤكدا الحرص على تعزيزها وتطوريها بما فيها المصالحة المشتركة للشعبين الصديقين اليمني والروسي .
كما حمل فخامة الرئيس سيرجي شيميزوف نقل تحيات للرئيس فلاديمير بوتين وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الروسي الصديق المزيد
من التقدم والرفاه .
وخلال المقابلة منح فخامة الرئيس السيد سيرجي وسام الواجب تقدير ا لدورة في خدمة العلاقات اليمنية الروسية وتعزيز التعاون بين البلدين الصديقين .
حضر اللقاء أمين عام رئاسة الجمهورية عبدالله البشيري و رئيس هيئة الأركان اللواء احمد الأشول وعدد من المسؤولين بوزارة الدفاع و مدير دائرة التعاون الدولي بوزارة الدفاع لروسيا الاتحادية اللواء فيدروف فلاديمير وعدد من المسئوولين في مؤسسة روس ابرون إكسبورت الروسية والقائم بإعمال السفارة الروسية بصنعاء .
"سبأ"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)