موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - أكد وزير خارجية مملكة البحرين سمو الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة موقف بلاده الداعم للجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية لإنجاح التوافق الوطني في اليمن.وأشاد وزير الخارجية

الإثنين, 29-سبتمبر-2014
الميثاق نت -
أكد وزير خارجية مملكة البحرين سمو الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة موقف بلاده الداعم للجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية لإنجاح التوافق الوطني في اليمن.

وأشاد وزير الخارجية البحريني في كلمته اليوم الاثنين أمام الدورة التاسعة والستين للجمعية العامة للأمم المتحدة بالمخرجات التي تم التوصل إليها عبر مؤتمر الحوار الوطني الشامل الذي شاركت فيه مختلف أطراف المجتمع اليمني، وساهمت في إرساء دعائمها المبادرة الخليجية وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة.

ونبه سمو الشيخ آل خليفة من خطورة التحدي الذي يواجه المنطقة ويهدد أمنها واستقرارها والمتمثل بـ " الأطماع السياسية والسعي نحو الهيمنة وبسط النفوذ، وعدم احترام سيادة الدول والتدخل في شؤونها الداخلية".. لافتا إلى أن جميع دول المنطقة دون استثناء، عانت من هذا التحدي "عن طريق تصدير ثورات الفتنة والفوضى وتدريب الإرهابيين، مما يعد انتهاكاً للقوانين الدولية، وخرقًا لمبادئ الأمم المتحدة".

واستطرد قائلا :" ويهمنا الإشارة هنا إلى ما تتعرض له الجمهورية اليمنية الشقيقة، التي ما أن تتقدم خطوة نحو الاستقرار، حتى تنطلق الجماعات الإرهابية المرتبطة خارجيًا ، نحو أهدافها الإجرامية لزعزعة الأمن والاستقرار فيها".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)