موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


هل مر كورونا بجسدك وخرج دون أن تعلم؟ - "الإنقاذ" بين إدارة الأزمة وأزمة الإدارة - توصيات برلمانية بخفض اسعار المشتقات النفطية وفحص القاطرات المحتجزة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة القاضي الحجوري - طيران العدوان يشن 5 غارات على صعدة - الصحة العالمية: لا يمكن القضاء على كورونا - العدوان يشن 39 غارة على مأرب والجوف - قوى العدوان ترتكب 121 خرقاً للهدنة بالحديدة - مسؤول نفطي يمني: مخزون الوقود أوشك على النفاذ - الاتحاد الدولي لعمال النقل ITF يطلق حملة التضامن لفتح مطار صنعاء -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 31-يوليو-2015
الميثاق نت - أدان خطباء المساجد استمرار استهداف العدوان السعودي الغاشم بأدواته الإجرامية الداخلية للمساجد والمواطنين في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية وآخرها استهداف جامع البهرة بمنطقة نقم شرق العاصمة .<br />
واعتبر الخطباء في خطبتي الجمعة اليوم أن إمعان العدوان السعودي في قتل المدنيين الأبرياء بوسائل وطرق شتى عبر عملاء ومرتزقة الداخل ،ينم عن حقد نظام آل سعود على الشعب اليمني وفشله في زرع الفتنة وخلق ثقافة العداء والكراهية بين أبناء البلد الواحد. الميثاق نت -
أدان خطباء المساجد استمرار استهداف العدوان السعودي الغاشم بأدواته الإجرامية الداخلية للمساجد والمواطنين في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية وآخرها استهداف جامع البهرة بمنطقة نقم شرق العاصمة .
واعتبر الخطباء في خطبتي الجمعة اليوم أن إمعان العدوان السعودي في قتل المدنيين الأبرياء بوسائل وطرق شتى عبر عملاء ومرتزقة الداخل ،ينم عن حقد نظام آل سعود على الشعب اليمني وفشله في زرع الفتنة وخلق ثقافة العداء والكراهية بين أبناء البلد الواحد.
وأكدوا أن استمرار نهج نظام آل سعود في هذه الحرب الظالمة والعبثية والعدوان الغاشم عبر القصف أو التفجيرات والاغتيالات لن توصل المعتدين إلا إلى الخسران المبين .. مشددين أن على النظام السعودي ومن تحالف معه مراجعة أنفسهم والعمل على وقف عدوانهم على الشعب اليمني الذي يزداد صمودا وثباتا يوما بعد يوم باعتبار ان ما يقترفه أطراف العدوان ومن تحالف معهم من ظلم في حق أبناء الشعب اليمني ،عاقبته وبيلة ويجلب الويلات ويورث العداوات و "لو بغى جبل على جبل لدك الباغي منهما".

وأوضح الخطباء أنَّ على الجميع في هذه الظروف الابلاغ ذوي الأفكار المنحرفة المحرضة على القتل والفتنة بعد مناصحتهم وذلك براءةً للذمة وتعاوناً على البر والتقوى والقضاء على الفتنةِ أياً كان نوعها .. لافتين إلى أن منفذي هذه الأعمال الإجرامية التي تزعزع الاستقرار يسعون في الأرض فسادا كما قال المولى جل وعلا في شأنهم " إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ".
ودعا خطباء المساجد كافة أبناء اليمن إلى التمسك بوحدة الصف والثقة بالله وأن النصر حليف المؤمنين لا حليف المعتدين وأن كل المؤامرات التي تحاك بالوطن من الداخل والخارج فاشلة لا محالة كما قال سبحانه وتعالى " أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ " صدق الله العظيم.
وحث الخطباء على مراجعة النفوس والابتعاد عن الذنوب والمعاصي والعودة الصادقة إلى المولى جل في علاه .. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يحقن دماء اليمنيين ويوحد صفهم ويجمع كلمتهم على الحق ويحفظ اليمن من كيد الكائدين وعدوان الظالمين إنه سميع مجيب.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أسئلة‮ ‬المستقبل
أحمد‮ ‬الشرعبي

جيراننا‮ ‬لا‮ ‬يستحون
د‮.‬وهيبة‮ ‬فارع

سقطرى‮.. ‬عربون‮ ‬السقوط‮ ‬للعملاء‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬التطبيع
أ. د. عبدالعزيز بن حبتور

للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)