موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


تحذيرات من خطر استخدام الهواتف الذكية - مقتل وجرح مهاجرين أفارقة بقصف سعودي في صعدة - شهيد واحتراق منازل بقصف المرتزقة للتحيتا والدريهمي - اطلاق شبكة اعلاميون ضد الفساد في صنعاء - إسقاط طائرة تجسس معادية شرق جبل العلم - السودان يرغب في سحب قواته من اليمن - مجلس النواب يستمع لرد وزير الإعلام - شهداء وجرحى بصعدة والضالع وخرق هدنة الحديدة - أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان -
الأخبار والتقارير
الجمعة, 31-يوليو-2015
الميثاق نت - أدان خطباء المساجد استمرار استهداف العدوان السعودي الغاشم بأدواته الإجرامية الداخلية للمساجد والمواطنين في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية وآخرها استهداف جامع البهرة بمنطقة نقم شرق العاصمة .<br />
واعتبر الخطباء في خطبتي الجمعة اليوم أن إمعان العدوان السعودي في قتل المدنيين الأبرياء بوسائل وطرق شتى عبر عملاء ومرتزقة الداخل ،ينم عن حقد نظام آل سعود على الشعب اليمني وفشله في زرع الفتنة وخلق ثقافة العداء والكراهية بين أبناء البلد الواحد. الميثاق نت -
أدان خطباء المساجد استمرار استهداف العدوان السعودي الغاشم بأدواته الإجرامية الداخلية للمساجد والمواطنين في أمانة العاصمة ومختلف محافظات الجمهورية وآخرها استهداف جامع البهرة بمنطقة نقم شرق العاصمة .
واعتبر الخطباء في خطبتي الجمعة اليوم أن إمعان العدوان السعودي في قتل المدنيين الأبرياء بوسائل وطرق شتى عبر عملاء ومرتزقة الداخل ،ينم عن حقد نظام آل سعود على الشعب اليمني وفشله في زرع الفتنة وخلق ثقافة العداء والكراهية بين أبناء البلد الواحد.
وأكدوا أن استمرار نهج نظام آل سعود في هذه الحرب الظالمة والعبثية والعدوان الغاشم عبر القصف أو التفجيرات والاغتيالات لن توصل المعتدين إلا إلى الخسران المبين .. مشددين أن على النظام السعودي ومن تحالف معه مراجعة أنفسهم والعمل على وقف عدوانهم على الشعب اليمني الذي يزداد صمودا وثباتا يوما بعد يوم باعتبار ان ما يقترفه أطراف العدوان ومن تحالف معهم من ظلم في حق أبناء الشعب اليمني ،عاقبته وبيلة ويجلب الويلات ويورث العداوات و "لو بغى جبل على جبل لدك الباغي منهما".

وأوضح الخطباء أنَّ على الجميع في هذه الظروف الابلاغ ذوي الأفكار المنحرفة المحرضة على القتل والفتنة بعد مناصحتهم وذلك براءةً للذمة وتعاوناً على البر والتقوى والقضاء على الفتنةِ أياً كان نوعها .. لافتين إلى أن منفذي هذه الأعمال الإجرامية التي تزعزع الاستقرار يسعون في الأرض فسادا كما قال المولى جل وعلا في شأنهم " إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ".
ودعا خطباء المساجد كافة أبناء اليمن إلى التمسك بوحدة الصف والثقة بالله وأن النصر حليف المؤمنين لا حليف المعتدين وأن كل المؤامرات التي تحاك بالوطن من الداخل والخارج فاشلة لا محالة كما قال سبحانه وتعالى " أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ " صدق الله العظيم.
وحث الخطباء على مراجعة النفوس والابتعاد عن الذنوب والمعاصي والعودة الصادقة إلى المولى جل في علاه .. مبتهلين إلى الله العلي القدير أن يحقن دماء اليمنيين ويوحد صفهم ويجمع كلمتهم على الحق ويحفظ اليمن من كيد الكائدين وعدوان الظالمين إنه سميع مجيب.
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
هذرمات‮ ‬الجبير‮ !‬
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري

العراق‮ ‬ينتفض‮ ‬في‮ ‬وجه‮ ‬جلاَّديه‮ !!‬
عبدالجبار‮ ‬سعد

هكذا‮ ‬يُنفَّذ‮ ‬اتفاق‮ ‬الرياض‮!!‬
توفيق‮ ‬الشرعبي

الاستقلال‮ ‬الهدف‮ ‬والمصير
سعد‮ ‬الماوري

المظاهرات‮ ‬ليست‮ ‬الحل‮ ‬
مطهر‮ ‬تقي‮ ‬

كوابح‮ ‬بناء‮ ‬الدولة‮ (3)
‮ ‬د‮.‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)