موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
السبت, 23-يناير-2016
الميثاق نت - دشن المركز الطبي الخيري صباح اليوم بالعاصمة صنعاء فعاليات مخيمهُ الطبي المجاني الأول الذي يقام بالتعاون مع (جمعية الاحسان) وعدد من رجال الأعمال وشركات الادوية - خلال الفترة من (23 وحتى 28 يناير) الجاري.<br />
واوضح الدكتور عبدالعزيز نجم الدين مدير عام المركز الطبي الخيري في كلمته التي القاها خلال حفل تدشين المخيم: أن الهدف من اقامة هذا الميثاق نت -
دشن المركز الطبي الخيري صباح اليوم بالعاصمة صنعاء فعاليات مخيمهُ الطبي المجاني الأول الذي يقام بالتعاون مع (جمعية الاحسان) وعدد من رجال الأعمال وشركات الادوية - خلال الفترة من (23 وحتى 28 يناير) الجاري.
واوضح الدكتور عبدالعزيز نجم الدين مدير عام المركز الطبي الخيري في كلمته التي القاها خلال حفل تدشين المخيم: أن الهدف من اقامة هذا المخيم هو اعانة الأسر المعوزة والفقيرة وذوي الدخل المحدود ومن تقطعت بهم السبل نتيجة الاحداث والتقلبات التي تشهدها البلد .. مبينا ان الالاف من الأسر تعيش ظروفا مأساوية ولا تجد من يرعاها، الامر الذي دفع بالمركز الطبي الخيري للسعي لإقامة هذا المخيم الذي سيغطي بخدماته قرابة (٢٤٠) مريضا يومياً، وبمشاركة وإشراف نخبة من الاطباء الاستشاريين وذوي الكفاءات الطبية النوعية والنادرة في مختلف التخصصات.

واكد نجم الدين في كلمته: بأن المركز سيقدم خدماته الطبية شاملة الفحوصات التشخيصية والاستشارات والادوية للجمهور مجانا لجميع المرضى طوال فترة اقامة المخيم .. مشيداً بتعاون واسهامات وتعاون (جمعية الاحسان) وكل رجال الأعمال الخيرين، وشركات الادوية وعلي راسها (العالمية - والدوائية - وجلفار - واليمنية المصرية - ومؤسسة سبأ لتسويق الادوية - ومجموعة هيلان الطبية) وغيرهم .. معربا عن شكره وتقديرة الجزيلين لنائب مدير عام مشتشفي الكويت الجامعي وقيادة المستشفي العسكري على ما ابدوه من تفاعل وتعاون في سبيل انجاح فعاليات المخيم الطبي المجاني الأول، وكذلك نخبة الاطباء والاستشاريين والفنيين الذين تفرغوا لتقديم خدماتهم للجمهور مجانا.

كما القيت الحفل الذي بدأ بتلاوة ايات من القران الكريم كلمة ترحيبية من قبل الاستاذ محمد عبدالله الانسي - رئيس موسسة الرباط، وكذا كلمة أخرى للشيخ عبد الخالق حنش - رئيس جمعية الاحسان الخيرية .. اشادا فيها بالخدمات الإنسانية الجليلة التي يقدمها المركز الطبي الخيري منذ انشائه، والذي يستهدف من خلالها تقديم الخدمات الطبية المختلفة لشريحة البسطاء والمعوزين وبأسعار زهيدة .. مؤكدين أن المخيم الطبي الخيري الاول ليس الا استكمال للدور الانساني العظيم والمشهود الذي يقوم به المركز ممثلا بمديره العام الدكتور عبدالعزيز نجم الدين .. متمنيين للمخيم النجاح والتوفيق في فعالياته الخيرية.

حضر حفل تدشين المخيم كلا من الاستاذ مجاهد الخالدي - مدير عام مديرية معين، والدكتور محمد القدسي - مدير مكتب الصحة بالمديرية، والاستاذ ابراهيم الكبوس، وعدد من رجال الاعمال والتجار، والشخصيات الاجتماعية، والناشطين الحقوقيين، وممثلو منظمات المجتمع المدني، والاعلاميين، وجمع غفير من الاطباء والفنيين والمهتمين بالشان الطبي بشكل عام.
يذكر ان فعاليات المخيم الطبي المجاني الاول تقام في مقر (المركز الطبي الخيري بصنعاء) الكائن في شارع الدائري - بالقرب من جولة الجامعة الجديدة أمام فرع الكريمي للصرافة .. ويقدم المخيم خدماته الطبية على مدى ايام الاسبوع الجاري لعامة الناس وبالمجان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)