موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اللقاء الموسع لقيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء اليوم الاثنين بحضور عدد من اعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر .<br />

الإثنين, 22-فبراير-2016
الميثاق نت -
راس الامين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف عوض الزوكا اللقاء الموسع لقيادات وكوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام بمديرية بني حشيش بمحافظة صنعاء اليوم الاثنين بحضور عدد من اعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر .

وفي بداية اللقاء حيا الامين العام قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه في مديرية بني حشيش التي وصفها بالمديرية الباسلة والبطلة ، ناقلا اليهم تحيات القيادة السياسية للمؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام قائلا: في هذا اللقاء يسرني ان انقل اليكم تحيات من يُرًحل ولا يرحل الزعيم علي عبدالله صالح وتقديره وتثمينه لصمودكم ومواقفكم المشرفة .

وقال الزوكا: ونحن ندشن اليوم في مديرية بني حشيش اللقاءات الجماهيرية الموسعة لقيادات وأعضاء وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام في مديريات طوق صنعاء انطلاقا من مديرية بني حشيش اتوجه بالشكر لأبناء بني حشيش ولكل مديريات طوق صنعاء التي تمثل الصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات الاعداء ضد الوطن ،وكما تحطمت تلك المؤامرات في الماضي ستتحطم اليوم .

وخاطب الامين العام الحاضرين في اللقاء الموسع:وفي هذا اللقاء التاريخي اعبر عن الشكر والتقدير لكم يا ابناء مديرية بني حشيش فقد كنتم في مختلف مراحل النضال الوطني صامدون وأوفياء لوطنكم وقيادتكم وهذا ليس بجديد عليكم،ونشد على اياديكم ونحثكم على التلاحم ورص الصفوف للتصدي للعدوان الغاشم والهمجي والبربري الذي يستهدف اليمن ارضا وإنسانا فلا يمكن لنا ان نسكت امام هذا العدوان وليس امام هذه الهامات الوطنية والمناضلة من خيار إلا التصدي للعدوان ومواجهته ،وكما كانت اليمن مقبرة للغزاة ستكون مرة اخرى مقبرة لهم على ايديكم ايها الابطال والشرفاء.

وتابع الزوكا:ما اشبه الليلة بالبارحة فلقد تأمروا على اليمن وعلى صنعاء في 67 ولقنهم شعبنا اليمني دروسا وعبر واليوم يحاولون تكرار تجربة التآمر على صنعاء مرة اخرى ونحن نقول لهم: ان صنعاء ابعد عليهم من عين الشمس فصنعاء ابية ومحصنة بكل رجالها ،وسيتحطمون على ابوابها كما تحطموا في الماضي وسيلحق بهم الخزي والعار ولن يسمح لهم بتدنيس ارض اليمن الطاهرة، مؤكدا ان الترهيب والإغراءات لن تجدي لهم نفعا.

وأضاف: واليوم ومن هنا من مديرية بني حشيش نعلنها بان صنعاء حصينة برجالها وسنكون في المؤتمر الشعبي العام بقياداته وقواعده وكوادره وأعضائه وأنصاره وحلفاؤه في المقدمة للدفاع عن صنعاء والدفاع عن اعراضنا وكرامتنا في كل ربوع الوطن.

وفيما جدد الامين العام التحية والشكر والتقدير لأبناء مديرية بني حشيش حثهم على اليقظة والحذر قائلا:هناك عملاء ومندسون وأذيال لآل سعود يريدون تدمير اليمن وعليكم ان تتصدوا لهم بكل ما اوتيتم من قوة

كما دعا الزوكا قيادات وقواعد المؤتمر والشخصيات الاجتماعية والمشائخ وكل ابناء مديرية بني حشيش الى الوقوف الى جانب الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وقال: ان القوات المسلحة والأمن والتي كان الفضل في بنائها وتربيتها تربية وطنية للرئيس السابق الزعيم علي عبدالله صالح رغم ماتعرضت له من مؤامرات ستظل هي حصن الوطن ودرعه ومعها كل ابناء اليمن الوطنيين وفي مقدمتهم اعضاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام وأنصاره وحلفاؤه الذين نعبر لهم عن الشكر والتقدير لصمودهم وثباتهم في مختلف مناطق اليمن .

وأضاف الامين العام :كما نحيي كل الاحزاب والمنظمات المدنية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية الذين يتصدون للعدوان في كل محافظات اليمن .

وكان الشيخ محمد يحيى القاضي عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام القى كلمة باسم ابناء مديرية بني حشيش رحب فيها بالأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ عارف الزوكا وكل اعضاء اللجنة العامة وقيادات المؤتمر الحاضرة في اللقاء ،معبرا عن شكره وتقديره لهم لحضورهم الى المديرية واللقاء بأبنائها في هذه الظروف العصيبة التي يتعرض فيها الوطن للعدوان.

وقال الشيخ القاضي باسم كل ابناء مديرية بني حشيش نعاهد الله والوطن والقيادة السياسية للمؤتمر بأننا سنظل الدرع الحصين للمديرية وللوطن وللجمهورية بأموالنا وأولادنا وبكل ما نملك.

من جانبه القى علي غالب جار الله نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية بني حشيش كلمة اشاد فيها بمواقف قيادات المؤتمر وقال: في ظل هذه الظروف التي تمر بها البلاد فإننا نفتخر ونعتز بمواقف قيادة المؤتمر الوطنية والشجاعة فالمؤتمر هو حزب الاحزاب وهو الحزب الذى ارسى مداميك الديمقراطية والتداول السلمي للسلطة.

مضيفا: كما نحيي باسم كل قيادات وقواعد وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام في بني حشيش صمود القيادة السياسية للمؤتمر ممثلة بالزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام ومواقفه الوطنية .

كما ثمن جار الله ثبات وصمود قيادات وكوادر وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام في مديرية بني حشيش وتضحياتهم في مواجهة العدوان ،مشيرا الى ان مديرية بني حشيش قدمت قوافل من الشهداء والضحايا ولا تزال في سبيل الدفاع عن الوطن.

واختتم نائب رئيس فرع المؤتمر كلمته بالقول: في الاخير نجدد ولاءنا وعهدنا لقيادة المؤتمر الشعبي العام في انظل في مقدمة المدافعين عن الوطن وعن الثورة والجمهورية ..

وشهد اللقاء ترديدا متواصلا من قبل الحاضرين لشعار بالروح بالدم نفديك يا يمن والقاء قصيدة شعرية عبرت عن وقوف قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وكل ابناء مديرية بني حشيش في وجه العدوان والتصدي له.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)