موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 28-أغسطس-2007
الميثاق نت - واصل الاساتذة الدوليون الكبار المشاركون في منافسات بطولة الرئيس الصالح الدولية السادسة للشطرنج ألمقامه حاليا بعدن تألقهم وحصدهم لنقاط الفوز في الجولة السادسة التي جرت صباح اليوم يتصدرهم اللاعب الجورجي ميخائيل تيليكدز برصيد 5 نقاط ونصف النقطة . 
وتفوق الجورجي ميخائيل في الجولة السادسة على اللاعب اليمني بشير القدسي الذي يحمل لقبا تصنيفيا اقل وهو لقب استاذ اتحادي على عكس لقب اللاعب الجورجي 
الميثاق نت -
واصل الاساتذة الدوليون الكبار المشاركون في منافسات بطولة الرئيس الصالح الدولية السادسة للشطرنج ألمقامه حاليا بعدن تألقهم وحصدهم لنقاط الفوز في الجولة السادسة التي جرت صباح اليوم يتصدرهم اللاعب الجورجي ميخائيل تيليكدز برصيد 5 نقاط ونصف النقطة .
وتفوق الجورجي ميخائيل في الجولة السادسة على اللاعب اليمني بشير القدسي الذي يحمل لقبا تصنيفيا اقل وهو لقب استاذ اتحادي على عكس لقب اللاعب الجورجي استاذ دولي كبير .
وفي المركز الثاني خلف الصداره حل اللاعبان افجيني يروشيشنكوم اوكرانيا ورسول ابراهيمو خان اذربيجان اثر فوز الاول ( افيجينى ) على الاستاذ الدولي اليمني زيدان النداني وفوز الثاني ابراهيمو على الاستاذ الاتحادي اليمني فواد مفلح .
وفي المركز الثالث للترتيب يتزاحم سبعه لاعبون حيث تعادل الباكستاني محمود لودهي ( استاد دولي ) مع الجورجي ميراب جاجوناشفيلي ( استاذ دولي كبير ) رافعا رصيدهما الى 4 نقاط ونصف النقطه الى جانب الاوزبكي فريد عباسو في استاذ دولي على اللاعب اليمني المصنف دوليا طه حسين ،وكذا اللاعب اليمني حاتم الخضر الذي يحمل لقب استاذ اتحادي بفوزه على مواطنه غير المصنف محمد مثنى ويأتي معهم ايضا في المركز الثالت برصيد اربع نقاط ونصف ألنقطه اليمني صالح العقربي بفوزه على مواطنه خالد علي سعيد واللاعب التركي كريم عليوف استاذ دولي الذي فاز في هذه الجولة اليمني غير المصنف كمال ناصر .
وفيما يتعلق بنتائج لاعبات منتخب السيدات المشاركات في البطولة فقد فجرت اللاعبة الصاعدة املا جميل مفاجاة بفوزها على اللاعبة نظميه عبد السلام بطلة الجمهورية ، وواصلت اللاعبة اميمه عوض تالقها بفوزها على اللاعبة الناشئة وعد جلال ، فيما خسرت اللاعبة الرابعة المشاركة في البطولة ندى الشريف أمام اللاعب الدولي اسامه القطيبي .
وتتواصل منافسات البطولة في جولتها السابعة مساء اليوم فيما ستقام منافسات الجولتين الثامنة والتاسعة يومي غد وبعد غد وفقا للنظام السويسري التراكمي من تسع جولات بمشاركة 70 لاعبا من اليمن وعشرين دوله أخرى تحت إشراف الحكم الدولي البحريني شاكر العفو ونخبة من حكام اليمن .

سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)