موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
مقالات
الإثنين, 29-أغسطس-2016
الميثاق نت -   د. عادل الشجاع -
كلما ناقشت أحداً من الإصلاحيين وقلت له إن السعودية اعتدت على اليمن يقول لي : إن السعودية جاءت إلى اليمن لتنقذها من خطر الروافض الفرس.. أقول له: ولكن السعودية تدمر البنية التحتية التي بناها اليمنيون لمدة ستين عاماً..
يقول لك: أيش من بنية تحتية؟هو احنا عندنا بنية تحتية؟ياشيخ عفاش لم يفعل أي شيء..
أقول له:هذا الموجود يا عزيزي فهل يحق للسعودية أن تدمر ما يخص الشعب اليمني؟ ألم تقولوا إن السعودية إنما جاءت لضرب الروافض الفرس؟ فما دخل المجمعات الحكومية التي تُضرب في المديريات والنواحي؟
تصوروا أن أغلب هذه المراكز لم تكن قد فُتحت بعد.. لست أدري مثل هؤلاء البشر من أي نوع هم ومن أي حليب رضعوا؟ يتلذذون بضرب بلدهم ويتمنون سقوط عاصمتهم.
قلت لأحدهم: إن السعودية لم تعتدِ على اليمن بسبب الحوثيين وإنما اعتدت على اليمن بسبب المشروع الديمقراطي الذي تبنته اليمن خاصة مخرجات الحوار الوطني التي نصت على حقوق المرأة والتي أكسبتها 30% من مقاعد الحكومة و30% من مقاعد البرلمان.. هذا أقلق السعودية التي مازالت تمنع المرأة من قيادة السيارة!
والأهم من هذا كله يجيئ واحد عامل الخلفية حقه صورة الملك سلمان أو أردوغان أو محمد مرسي ويكلمك عن الوطنية!
الإصلاحي مستعد لأن يعمل ضد بلاده ومستعد لأن يقنعك أن ذلك من أجل مصلحة الوطن!!

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)