موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الثلاثاء, 29-أغسطس-2006
الميثاق نت -
قام وفد الاتحاد الأروبي لمراقبة سير الانتخابات الرئاسية والمحلية القادمة اليوم بزيارة تفقدية للمراكز الانتخابية في مدينة رداع حيث اطلعوا على أعمال اللجان الأصلية بعدد من المراكزالإنتخابية .
والتقى الوفد بممثلات القطاع النسائي في رداع، واستمع إلى تفصيل حول برامج التوعوية لحث المرأة على التفاعل مع العملية الانتخابية.
ومن جانب اخر ناقش عبدالقادر عبدالله الصوفي رئيس اللجنة الاشرافية للانتخابات بذمار خلال لقائه اليوم بعثة الاتحاد الأوربي للرقابة على الانتخابات الرئاسية والمحلية برئاسة ارمين رابيتس سير الترتيبات والتحضيرات الجارية للانتخابات الرئاسية والمحلية المقررة في سبتمبر القادم .
واستعرض رئيس اللجنة الإشرافية مهام اللجان المكلفة بإدارة الانتخابات .. مؤكداً استعداد اللجنة تسهيل مهام البعثة وكافة المنظمات الدولية والمحلية للرقابة على الانتخابات والقيام بمهامها بكل شفافية ووضوح ..مشيرا إلى أن الإجراءات المتعلقة بالانتخابات تسير بشكل ممتاز دون صعوبات وبشفافية كاملة من أجل تهيئة الأجواء للمواطنين للمشاركة في العملية الانتخابية وممارسة حقهم الديمقراطي الذي كفله لهم الدستور والقوانين .
من جانبه قدم الوفد الأوروبي شرحا حول على طبيعة مهام بعثة المراقبة الأوربية على الانتخابات ..من جانبه عبر السيد أرمين رابيتس الخبير الانتخابي في البعثة عن سعادته لزيارة المحافظة والإطلاع عن كثب على سير التحضيرات والترتيبات للانتخابات الرئاسية والمحلية ،مؤكداً أن بعثة الاتحاد الأوربي ستقدم خبراتها للمساعدة في انجاح الانتخابات اليمنية .
ومن جهه ثانيه ناقش الاجتماع الذي عقد اليوم بمحافظة ذمار برئاسة منصورعبد الجليل عبد الرب محافظ محافظة ذمار سير أداء الأجهزة الأمنية ومستوى تنفيذ خطة الانتشار الأمني في المناطق والمديريات.
كما ناقش الاجتماع الذي حضره نجيب عبد الواحد صلاح نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، وضم مسئولي الأجهزة الأمنية بالمحافظة واللجنة الإشرافية للانتخابات مستوى أداء الأجهزة واللجان الأمنية المكلفة بحماية لجان الانتخابات، وخطط توزيع اللجان الأمنية مع اللجان الفرعية والصناديق.
واستعرض العميد نجم الدين هراش مدير أمن المحافظة نشاط الأجهزة الأمنيةخلال الفترة الماضية، والجهود التي يبذلها رجال الأمن لتنفيذ المهام الأمنية المناطة بهم وكذا خطط وبرامج العام الحالي، ومجالات التنسيق مع مختلف الأجهزة كالقضاء والنيابة والمجالس المحلية.
وقد تم التأكيد خلال الاجتماع على مواصلة الجهود، وتوفير الاحتياجات من الأجهزة والوسائل لتعزيز عملية الانتشار الأمني، ودعم مجالات التأهيل والتدريب للكوادر الأمنية بشكل مستمر لتحسين مستوى أدائها.
وقد أشاد الأخ منصور عبد الجليل عبد الرب محافظ محافظة ذمار بالجهود الكبيرةالتي تبذلها الأجهزة الأمنية وقيامها بواجباتها الأمنية على الوجه الأكمل .
وحث على المزيد من اليقظة، وتنسيق الجهود بين مختلف الأجهزة لمواجهة الجريمة.. مشيراً إلى استعداد قيادة المحافظة والمجلس المحلي تقديم الدعم والمساندة، وتذليل كافة لصعوبات والإسهام في تنفيذ خطة الانتشار الأمني، وإنجاح المهام الأمنية.
المصدر: سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)