موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات - 5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن -
الأخبار والتقارير
الأربعاء, 31-أكتوبر-2007
الميثاق نت -
عبر وزير المالية نعمان الصهيبي عن استعداد وزارته لصرف المبالغ المالية الخاصة بمشاريع محافظة الحديدة المرافقة لاحتفالات الوحدة قبل عامين والتي احتضنتها المحافظة، في حال استيفائها لإجراءات التنفيذ.

وقال الصهيبي في رده على استيضاح النائب محمد صالح البرعي أن 3 مليارات ريال اعتمدت للحديدة في فبراير السنة المنقضية لمواجهة مشاريع الاحتفالات لكنها لم تدرج بموازنة هذا العام.

وأضاف أمام البرلمان اليوم أن المالية صرفت أكثر من 5 مليارات ريال لتلك المشاريع مشيرا لتفاجئه بطلب الثلاثة المليارات المعتمدة زيادة على المنصرف.

من جهته أوضح وزير الاتصالات وتقنية المعلومات كمال الجبري للنائب محمد الحزمي أن الوزارة أصدرت لوائح وقرارات منظمة لخدمة الإنترنت بشكل عام وللمقاهي خصوصا خمسة قرارات منظمة.

وفصل الجبري بالقول أن الاتصالات تراقب مقاهي الإنترنت من خلال زيارات تفتيشية مفاجئة لضمان الالتزام بضوابط ذكر منها أن تكون شاشات الكمبيوتر مرئية وفي مجالس عامة، وأن يبرز صاحب المقهى لوحة تعليمات واضحة عن مواعيد الدوام واستخدام الخدمة وحجب أي مواقع مخلة بالآداب العامة الى جانب الالتزام بمنع صغار السن – أقل من 12 سنة – من ارتياد خدمة الإنترنت في المقاهي.

وعقب الحزمي بتنبيه الوزير الى أن القرارات لا تنفذ مؤكدا تواجد صغار سن في مقاهي الإنترنت وانعدام لوحات التعليمات.
المؤتمرنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)