موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام - 11 من النساء حكمن اليمن قديماً - مزن توزع 100سلة غذائية للأسر المحتاجة في بني الحارث - دولة عربية تسجل 4560 حالة طلاق في شهر واحد - إحالة 10 تجار كهرباء إلى النيابة - ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 136 - اجتماع مشترك بصنعاء يناقش الوضع الوبائي - بيان هام لـ(السياسي الأعلى) ردا على غارات العدوان -
مقالات
الميثاق نت -

الخميس, 19-أكتوبر-2017
توفيق الشرعبي -
«إذا أنت بخير فنحن بخير» هكذا تردد قلوب الملايين من جماهير الشعب في كل أرجاء الوطن وهكذا غرد محبو الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام- سواءً في مجالسهم أو على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي عقب اعلان مصدر مسئول بمكتبه عن اجرائه عملية جراحية تكللت بالنجاح الخبر هز الداخل والخارج.. فهذا هو الزعيم.. وتدفقت التغريدات بالتمنيات للأخ الزعيم بموفور الصحة والعافية.. والدعاء له بسرعة الشفاء.. سائلين الله أن يسبغ على فخامته دوام الصحة وطول العمر..
محبو الزعيم من المسئولين والمدنيين والعسكريين والمثقفين والقيادات الحزبية والمنظماتية والناشطين والشخصيات الاجتماعية وفي المقدمة ملايين البسطاء سواءً من داخل الوطن أو من الخارج عبروا عن مشاعرهم الجياشة وسعادتهم بنجاح العملية التي أجراها الزعيم.
الشيخ ياسر العواضي الأمين العام المساعد للمؤتمر غرد على صفحته: «ألف ألف سلامة للزعيم والحمد لله على نجاح العملية وسلمه الله وحفظه من كل شر».
محمد المقالح اطمأن على صحة الزعيم مغرداً: «سلامات للرئيس الأسبق علي عبدالله صالح والحمد لله على نجاح العملية ونسأل الله له الشفاء العاجل».
كما غرد أبوبكر عبدالله: «خالص التهاني القلبية للزعيم علي عبدالله صالح بنجاح العملية الجراحية.. والتحية لمواقفه الوطنية المنحازة للشعب والرافضة للعدوان».
كما غرد حسين العزي: «حمداً لله على سلامة الأخ الزعيم والتهاني القلبية بنجاح العملية الجراحية مع أطيب تمنياتنا له بعاجل الشفاء وموفور الصحة»..
ابن سوريا الحموي غرد على صفحته: «ألف سلامة لزعيم الأمة القائد العربي القومي ورمز الصمود والثبات الوالد علي عبدالله صالح -رئيس الجمهورية اليمنية الأسبق- الذي خضع لعملية جراحية ناجحة.. حفظه الله من كل شر وألبسه ثوب الصحة والعافية».
وإجمالاً لاتزال مشاعر محبي الزعيم صالح «حفظه الله» تتواصل وتعكس مدى الوفاء والحب لهذا الرمز الوحدوي وباني نهضة اليمن الحديث والمدافع الصلب عن وطنه وشعبه في وجه العدوان الغاشم.
وراحت حروف الاطمئنان واصوات الفرح بنجاح العملية التي أجراها رئيس المؤتمر تلهج بالحمد والشكر لله عز وجل.
وأكدت التغريدات التي ملأت مواقع التواصل أن الزعيم صالح ذخر لليمن وقد عمل خلال مسيرته النضالية على إخراج الوطن من منعطفات خطيرة وأزمات طاحنة.. وهو بأمس الحاجة إليه اليوم أكثر من أي وقت مضى أمام هذا الصلف البربري الذي تقوده مملكة الشر للقضاء على كل مقومات الحياة والحضارة والأرض اليمنية.
معربين عن ارتياحهم وسعادتهم بنجاح العملية التي أجراها في إحدى مستشفيات أمانة العاصمة.
قيادات مؤتمرية من جانبها أكدت -في تصريحات لـ«الميثاق»- المكانة التي يحتلها الزعيم علي عبدالله صالح- رئيس المؤتمر- في قلوب اليمنيين وكذلك في قلوب كثير من الشعوب العربية والإنسانية والتي عمقتها مواقفه الوطنية والقومية والاسلامية والإنسانية الداعمة لقضايا الشعوب والمحترمة للمواثيق الدولية والمنتصرة لمظلومية الإنسان أينما كان وفي مقدمتها قضية فلسطين، وكذلك موقفه من محاربة الإرهاب، وحرصه على وحدة الأمة العربية والاسلامية.. كذلك جسدتها المشاعر التي عكستها التغريدات والاتصالات التي تطمئن على صحة الزعيم صالح.
ولم تغفل مشاعر المطمئنين على صحة الزعيم من الاشادة والتثمين للموقف الإنساني للأصدقاء في جمهورية روسيا الاتحادية التي أرسلت بعثة طبية روسية وبمشاركة أطباء يمنيين لإجراء الفحوصات للزعيم وإجراء العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح.
وكعادتهم تعامل مرضى النفوس من مخلفات أزمة 2011م ومرتزقة العدوان مع خبر العملية الجراحية التي أجراها رئيس المؤتمر بالكثير من الاشاعات وتسريب الأكاذيب عن وضعه الصحي لخلق بلبلة في الشارع اليمني ولتعكير المزاج الفرائحي الذي يعيشه محبو الزعيم بنجاح العملية..
فذهبت أبواق المرتزقة وأسيادها الى ترويج إشاعاتها بأن الوضع الصحي للزعيم حرج للغاية ويستدعي نقله الى الخارج.. و.. و.. الخ من هذه الاشاعات التي تعكس نفسيات أصحابها المأزومة.
الزعيم علي عبدالله صالح «حفظه الله» طمأن جماهير الشعب اليمني وكل محبيه عن صحته عبر صفحة العميد طارق محمد عبدالله صالح، معرباً عن شكره لهم.
وكان مصدر مسئول في مكتب رئيس المؤتمر قد صرح بأن الزعيم علي عبدالله صالح -رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام -دخل إحدى مستشفيات العاصمة -الجمعة- لإجراء بعض الفحوصات الطبية اللازمة، وقد أجريت له عملية جراحية تكللت بالنجاح.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)