موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الاحتلال يعدم 200 نازح في مجمع الشفاء بغزة - إعلان هـام من وزارة التربية والتعليم في صنعاء - رئيس المؤتمر يعزي بوفاة السفير أحمد الكبسي - شباب المؤتمر الشعبي العام: موقف بلادنا مع فلسطين جسد صدق الأخوة ووحدة المصير المشترك - 32552 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - الشريف يعزي الشيخ حسين عبدالعزيز بوفاة والدته - صنعاء.. الخدمة المدنية تصدر بياناً هاماً بشأن المرتبات - أطلقوا العنان للنشاط الخيري دون قيود - المناضل أحمد محمد ﺍﻟﻨﻌﻤﺎﻥ.. رائد من رواد التنوير في اليمن - فتح مكة.. نقطة التحوُّل الكبرى لمسيرة الإسلام -
مقالات
الميثاق نت -

الأربعاء, 15-نوفمبر-2017
اللواء/ علي بن علي القيسي -
مهما كتبنا عنك لن نستطيع بالكلمات والمعاني أن نوفيك حقك ولن تستطيع السطور والصفحات ان تلم مدى ما تكنه قلوبنا من إحترام وتقدير وإجلال لشخصك الكريم ، فانت طائي زمانك صاحب الصفات الحميدة يا من اتصفتم بمكارم الأخلاق والشجاعة والنبل والوفاء والكرم والاتزان فأنت سباق للخير والعطاء والبذل والسخاء ، أنت يا جلالة السلطان من احتضنت اليمنيين بصدر رحب بعد ان تخلى عنهم العالم بأسره ، فأنت اليد الحانية التي تمتد لنا بالخير من بين ايادي الظلم والعدوان ، انت يا جلالة السلطان قبسً مضيء في ظلمة هذا الليل الحالك الدامس ..
فلك منا كل الشكر والتقدير لمساندتك لشعبنا اليمني الذي تنزف جراحة الدامية ..
فما أعظمك وما أنبلك يا صاحب القلب الكبير ، ولكن لا غرابة ولا تعجب فذلك من طيب أصلك وعراقة نسبك الرفيع وسيرتك الطيبة العطرة وتاريخك المشرف الحافل بمشاريعك الخيرة ومنجزاتك العملاقة وتفانيك من أجل بناء ورقي وطنك وبلادك ..
فقد انطلقت مسيرتك مسيرة الخير والعطاء منذُ عام 1970م وحرصت من البداية بأن يكون المواطن العُماني هو وسيلة التنمية وأدواتها بقدر ما هو هدفها وغايتها وبذلت جهداً جبار في الإصرار على بناء بلادك من الصفر ودفع عجلة التنمية لينعم شعبك بالاستقرار والرخاء فقد جمعت بين الحكمة في القيادة ورؤيتها الاستراتيجية البعيدة النظر وبين جهود وطاقة الشعب العماني الاصيل ..
بإختصار شديد ما شهدناه في سلطنة عمان الشقيق من نهضة تنموية شاملة في مختف مناحي الحياة الاجتماعية والأقتصادية والسياسية والتنمية الشاملة عمت جميع أنحاء السلطنة ووفرت العيش الكريم للمواطن العُماني في كل ربوع عُمان وتحقيق الأمن والأستقرار في السلطنة ..
ومهما كتبنا في إنجازاتك لن نوفيك حقك مما تستحق من شكر وعرفان ، فشكرا لك يا صاحب الجلالة وشكراً لأسرتك الكريمة وشكراً لحكومتك الموقرة ورجال دولتك وشكراً لشعبك الشهم الكريم ..
دمت في خير وأطال الله في عمرك وكتب أجرك عند رب العالمين يا سلطان هذا الزمان .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مقالات"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجديد - القديم في المؤامرة ..!!
د. عبدالوهاب الروحاني

إلى هنا وكفى
أحمد الزبيري

إياك تقول أنا عربي
علي أحمد مثنى

المناخ مسؤولية الجميع
د. محمد العبادي

اليمن كلها أوقاف !!
عبدالرحمن حسين العابد

البعد المسكوت عنه في (العالمية) كمُنتَج غربي
محمد علي اللوزي

تَـقِـيَّـة
عبدالرحمن بجاش

تَصَاعُد وعي العالم بمأساة غزة
السيد شبل

التبعية الإيجابية والتبعية السلبية في تاريخ الحضارة اليمنية
إبراهيم ناصر الجرفي

من عملية التاسع من رمضان إلى ما بعد الرياض.. وَعْدٌ يتجسَّد
أصيل نايف حيدان

السنوار القائد والعقل المدبّر لهجمات 7 أكتوبر
سعيد مسعود عوض الجريري*

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)