موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الأمين العام يعزي الشيخ مبخوت البعيثي بوفاة شقيقه - منظمة دولية: لا مكان آمن في قطاع غزة - حماس ترد على بيان الدول الـ18 - صنعاء.. استمرار الحشود المليونية الداعمة لغزة - 34356 شهيداً منذ بدء العدوان على غزة - قصف أهداف بفلسطين المحتلة.. صنعاء تستهدف سفينة إسرائيلية - شورى اليمن يدين مجازر الكيان بمستشفى ناصر - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34305 - ثلاث عمليات عسكرية يمنية ضد أهداف عدوانية - تمديد التسجيل على المقاعد المجانية في الجامعات -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الأربعاء, 21-نوفمبر-2018
الميثاق نت - -
لقي العشرات من الغزاة والمرتزقة مصرعهم بعمليات هجومية وكسر زحوفات خلال الساعات الماضية ،فيما دكت القوتين المدفعية الصاروخية مواقعهم وتحصيناتهم ودمرت آلياتهم.


وذكر مصدر عسكري أن الجيش واللجان الشعبية كسروا زحفاً لمرتزقة الجيش السعودي مسنودا بالطيران الحربي والاستطلاعي قبالة منفذ علب بعسير وأسفر عن مصرع وجرح عدد منهم، وتم تدمير آلية عسكرية للعدو بكمين محكم في الربوعة ومصرع وإصابة من عليها.

وأشار المصدر إلى كسر زحف للمرتزقة قبالة جبل قيس بجيزان وأسفر عن مصرع وجرح عدد منهم، لافتاً الى أن وحدة الهندسة فجرت عبوات بالمرتزقة خلال التصدي للزحف ما ضاعف أعداد القتلى و الجرحى في صفوفهم، وتم إعطاب رشاش عيار 12.7 بقصف مدفعي في الرمضة.

وذكر المصدر أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً من طراز بدر1P على تجمعات الغزاة والمرتزقة أسفل نقيل فرضة نهم، محققا إصابات مباشرة.

وفي الساحل الغربي نفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع المرتزقة شمال مدرسة القعقاع شمال حيس وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، وتم تدمير رشاش عيار 23 ورشاش دوشكا خلال العملية.

وفي جبهة الساحل أيضاً تم إفشال محاولة تسلل للمرتزقة جنوب حيس ما أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم، كما أفشل أبطال الجيش واللجان محاولة تسلل للمرتزقة في القحيفة بـمديرية مقبنة في محافظة تعز ما أدى الى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وفي محافظة حجة تم كسر زحفين منفصلين للمرتزقة غرب مثلث عاهم وشرق جبل النار بحرض وأسفرا عن مصرع وإصابة العشرات منهم، وتم إعطاب آليتين عسكريين، فيما استهدف قصف صاروخي ومدفعي تجمعات للمرتزقة بالمنطقتين ما أدى الى تكبيدهم عدد من القتلى والجرحى. وفي المحافظة نفسها دكت المدفعية تجمعات للمرتزقة في حيران موقعة قتلى وجرحى في صفوفهم .

وبحسب "سبأ" للأنباء أكد المصدر مصرع قياديين مرتزقين مع خمسة من مرافقيهما وإصابة آخرين بكمينين منفصلين في جبهة المخدرة بمديرية صرواح في محافظة مأرب.

وفقا للمصدر نفذ الجيش واللجان الشعبية عمليتين هجوميتين على مواقع المرتزقة بمديرتي المصلوب والغيل في محافظة الجوف نتج عنهما مصرع وإصابة العشرات منهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)