موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


الصين تعلن ارتفاع وفيات كورونا إلى 2788 حالة - 25 غارة لطيران العدوان على الجوف ومأرب - خروقات مستمرة وغارات عدوانية على الجوف - الراعي يناقش مع سبيستان تفاقم الأوضاع الإنسانية باليمن - قوى العدوان تواصل جرائمها بحق المدنيين بالحديدة - 310 غارات للعدوان على 3 محافظات خلال شهر - رئيس الوزراء يثمن جهود المنظمات الدولية في تخفيف معاناة المواطنين - الوهباني يطمئن على صحة وكيل الأمانة - 24 غارة لطيران العدوان على مأرب والجوف - جبال حبش وقعشان الاستراتيجية بالجوف في قبضة الجيش واللجان -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

السبت, 25-يناير-2020
الميثاق نت: -
التقى الاستاذ يونس هزاع نائب رئيس الدائرة السياسية بالمؤتمر الشعبي العام بالقائم باعمال ممثل حركة المقاومة الفلسطينية حماس في اليمن السيد معاذ ابوشمالة صباح اليوم في العاصمة صنعاء .

وفي اللقاء نقل هزاع تحيات رئيس المؤتمر الشعبي العام الشيخ صادق امين ابوراس لقيادة حماس واشادته بالمقاومة الفلسطينية للعدو الصهيوني .

واكد نائب رئيس الدائرة السياسة ثبات موقف المؤتمر الداعم والمساند للشعب الفلسطيني وحقه في تقرير مصيره واقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

واوضح ان قضية فلسطين هي قضية الشعب اليمني وقضية المؤتمر وانه رغم العدوان والحصار فإن ذلك لن يثنينا عن دعم ومساندة القضية الفلسطينية لانها قضية الامة العربية كلها .

من جانبه استعرض القائم باعمال ممثل حركة حماس معاذ ابوشمالة المستجدات على الساحة الفلسطينية وما يجري في مواجهة العدو الصهيوني .

واشاد ابو شمالة بمواقف المؤتمر الشعبي العام الداعمة للشعب والقضية الفلسطينية وقال تربطنا علاقة جيدة بالمؤتمر الشعبي العام و المؤتمر له اسهامات لا تنسى في دعم الشعب الفلسطيني ولا ينكرها الا جاحد .

حضر اللقاء من جانب المؤتمر الاسناذ خالد الفقيه رئيس دائرة العلاقات العامة والاستاذ احمد صلاح نائب رئيس دائرة الخدمات ومن جانب حماس عمر السباغي مدير المكتب وعبدالله هادي المسؤول السياسي بمكتب حماس وخالد قاسم المسؤول الاعلامي وعادل سنان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
يوزعون‮ ‬صكوك‮ ‬الوطنية‮ ‬على‮ ‬من‮ ‬يشاءون‮ !!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

هذا‮ ‬هو‮ ‬ملف‮ ‬المؤتمر‮ ‬
كتب‮ / ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

صلاح‮ ‬القيم‮ ‬هو‮ ‬الأبقى
عبدالجبار‮ ‬سعد

‮ ‬الربيع‮ ‬العربي‮.. ‬والأهداف‮ ‬التركية
سعد‮ ‬محمد‮ ‬الماوري

العطار‮ .. ‬في‮ ‬رحاب‮ ‬الخالدين
بقلم‮ ‬الأسيف‮ ‬أ‮/ ‬عبيد‮ ‬بن‮ ‬ضبيع‮ ❊‬

المصادر‮ ‬الأولي‮ ‬الظاهرة‮ ‬التكفير
أحمد‮ ‬المهداوي

أحمد‮ ‬السنيدار‮.. ‬من‮ ‬علَّمنا‮ ‬حرفة‮ ‬الجمال
‮ ‬جلال‮ ‬محمد‮ ‬الحلالي

حروف‮ ‬تبحث‮ ‬عن‮ ‬نقاط‮ !‬
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم‮

في‮ ‬المهرة‮.. ‬الضباع‮ ‬تنهش‮ ‬الفريسة‮ .!‬
صلاح‮ ‬السقلدي

صهاينة‮ ‬العرب‮!‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيباني

أمام قيادتنا التنظيمية..!!
توفيق الشرعبي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)