موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ ساري الغبري - استشهاد واصابة 10 مواطنين بنيران قوى العدوان بثلاث محافظات - حرب الكمامات "مستعرة" - تأجيل الدراسة والاختبارات في كافة الجامعات - توصيات برلمانية للحكومة لمواجهة فيروس كورونا - حقائق جديدة.. ماذا نعرف عن فيروس كورونا؟ - إحمي نفسك.. الذهب والفضة ينقلان “كورونا” - أكثر من 60 ألف وفاة بكورونا في العالم - استشهاد أسرة كاملة في رازح بقصف سعودي - تطور جديد عن كورونا قد يغير مجرى الأحداث.. أبطاله القطط! -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت -

الثلاثاء, 25-فبراير-2020
الميثاق نت - -
زار رئيس الهيئة الوزارية للمؤتمر الشعبي العام الفريق جلال الرويشان نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن، ومعه اللواء علي بن علي القيسي وزير الإدارة المحلية والدكتور علي أبو حليقة وزير الدولة لشؤون مجلسي النواب والشورى، وعبيد بن ضبيع وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، والمهندس عبدالملك الثور وزير الزراعة، زاروا قناة اليمن اليوم حيث كان في استقبالهم المدير العام التنفيذي محمد العميسي الذي قدم لهم شرحا حول ما تم تنفيذه خلال المرحلة الماضية لإعادة القناة إلى واجهة العمل الإعلامي المؤثر على الساحة الوطنية وبالصورة التي تليق بالمؤتمر الشعبي العام وتترجم مبادئه وأهدافه على المستويين الوطني والتنظيمي.

وخلال الزيارة استمع رئيس وأعضاء الهيئة الوزارية إلى ما تواجهه القناة من صعوبات وما سيتم تنفيذه من خطوات عملية استمرارا لمشروع التحديث.



وأكد الفريق جلال الرويشان أن القناة قطعت شوطا كبيرا في تطوير أدائها سواء في الأخبار أو البرامج التي تلامس هموم الوطن والمواطن، وحث إدارة القناة والعاملين فيها على بذل المزيد من الجهود لتقديم رسالة إعلامية وطنية راقية وملتزمة بمقاومة العدوان وفضح جرائمه وأهدافه التدميرية، وملتزمة بالمعايير المهنية وبمبادئ المؤتمر الشعبي العام وسياسته وبتوجيهات قيادته ممثلة برئيسه المناضل الشيخ صادق أمين أبو راس.

ووعد الفريق الرويشان بدعم القناة وتوفير احتياجاتها والعمل على حل مشكلاتها وإزالة كل العوائق التي تحول دون مواصلة الارتقاء بأدائها.



واطلع رئيس وأعضاء الهيئة الوزارية للمؤتمر الشعبي العام على العمل في مختلف الإدارات والأقسام، وقاموا بجولة في الاستديوهات واطلعوا على ما تم إنجازه من أعمال ترميم وصيانة، وما تم استحداثه، معبرين عن إعجابهم بالقفزة النوعية التي شهدتها القناة خلال فترة قياسية، مؤكدين أن صوت المؤتمر الشعبي العام يجب أن يكون قويا ومعبرا عن الثوابت الوطنية وعن هموم وتطلعات المواطنين، ويخدم مصالح الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره ووحدته، ويساهم في المحافظة على الشراكة الوطنية وتماسك الجبهة الداخلية، ومجسدا للخطاب الوطني الجامع الرافض للانتماءات الجزئية، سواء أكانت مناطقية أو مذهبية، بما يعبر عن فكر المؤتمر المؤسَّس على الهوية اليمنية وعلى الوسطية والاعتدال، بعيدا عن التعصب والتطرف بكل أشكاله ومسمياته ومبرراته التي يروج لها أعداء الوطن.



وخلال الزيارة، نقل رئيس الهيئة الوزارية جلال الرويشان لإدارة القناة والعاملين فيها تحيات الشيخ صادق أمين أبو راس رئيس المؤتمر الشعبي العام والقيادة العليا للمؤتمر وبقية أعضاء الهيئة الوزارية، مجددا التأكيد على أن القناة ستجد الدعم الكامل والمساندة اللازمة للاستمرار في أداء رسالتها الوطنية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
يوم‮ ‬الصمود‮ ‬وعام‮ ‬النصر
بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الجنرال‮ ‬جياب‮.. ‬وجنرالات‮ ‬المرتزقة‮ ‬
الفريق‮ ‬الركن‮ /‬ جلال‮ ‬علي‮ ‬الرويشان‮ ❊‬

الصمود‮ ‬الذي‮ ‬لن‮ ‬ينكسر‮ ‬
حمود‮ ‬النقيب‮ ‬

"‬كورونا‮" ‬هل‮ ‬يوقف‮ ‬العدوان‮ ‬على‮ ‬اليمن‮ ‬؟‮!‬
راسل‮ ‬القرشي‮ ‬

الصمود‮ ‬الوطني‮ ‬الأسطوري (1-2)
أحمد‮ ‬الرهوي

إيقاعات‮ ‬حزينة
عبدالجبار‮ ‬سعد

التداعيات والآثار للحرب الاقتصادية لدول التحالف بعد خمس سنوات من العدوان
د‮.‬عادل‮ ‬غنيمة‮ ‬

العدوان‮ ‬لن‮ ‬يتورع‮ ‬عن‮ ‬استخدام‮ »‬كورونا‮« ‬لقتل‮ ‬اليمنيين
‮* ‬توفيق‮ ‬الشرعبي

من‮ ‬يعيد‮ ‬سامح‮ ‬للمساح‮ ‬؟‮!!‬
عبدالرحمن‮ ‬بجاش‮ ‬

خمس‮ ‬سنوات‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬والانتصار‮ ‬للسلام‮ ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

شرعية‮ ‬من‮ ‬ورق‮ !‬
عبدالرحمن‮ ‬الشيبانى

الشهرة‮ ‬للوهابية‮.. ‬والمصلحة‮ ‬للاخوان‮!!‬
صادق‮ ‬القاضي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)