موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الخميس, 26-يونيو-2008
الميثاق نت - أكدت مصادر عسكرية أن الوحدات العسكرية والأمنية تتحكم بالمداخل والخطوط الواصلة إلي ما تبقى من عناصر التمرد والتخريب في بعض المناطق بمحافظة صعدة .
ونقل موقع صحيفة 26 سبتمبر اليوم عن تلك المصادر قولها " أن القوات المسلحة والأمن قطعت الإمدادات عن الإرهابيين في تلك المناطق ، وان التأخير في عملية الحسم ناتج عن الحرص على سلامة المواطنين الذين يتخذ الإرهابيون من منازلهم متارس 
الميثاق نت -
أكدت مصادر عسكرية أن الوحدات العسكرية والأمنية تتحكم بالمداخل والخطوط الواصلة إلي ما تبقى من عناصر التمرد والتخريب في بعض المناطق بمحافظة صعدة .
ونقل موقع صحيفة 26 سبتمبر اليوم عن تلك المصادر قولها " أن القوات المسلحة والأمن قطعت الإمدادات عن الإرهابيين في تلك المناطق ، وان التأخير في عملية الحسم ناتج عن الحرص على سلامة المواطنين الذين يتخذ الإرهابيون من منازلهم متارس للاختباء".
واكدت المصادر إن كثيراً من المناطق تم تصفيتها من العناصر الإرهابية وتم القبض على مجاميع من المغرر بهم واستسلام أعداد أخرى .
وكان مصدر مسؤول باللجنة الأمنية العليا أكد بأن القوات المسلحة والأمن وبتعاون المواطنين الشرفاء تمكنت من استكمال تطهير منطقة حرف سفيان وما جاورها مما تبقى من عناصر عصابة التخريب والتمرد الخارجين على النظام والقانون .
وأكد المصدر انه تم أيضا تطهير منطقة محضة في بني معاذ ومنطقتي الصفراء والمهاذر ومنطقة وادي آل أبو جبارة في منطقة وائلة ، وفتح طريق البقع صعدة التي كانت تقوم تلك العصابات التخريبية بقطعه والاعتداء على المواطنين والمسافرين على الطريق ونهب ممتلكاتهم .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)