موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


5 مشروبات طبيعية تنظف الرئتين من السموم - برقية شكر لرئيس المؤتمر من عائلة الفقيد القاضي عبدالرحمن الإرياني - حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - ضبط متهمين حولا اختطاف 4خبراء المان في مارب

الجمعة, 27-فبراير-2009
الميثاق نت -

قالت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب القت القبض على 2 من المطلوبين أمنياً متورطين بقضايا إختطاف أجانب كانت وضعت أسميهما في وقت سابق ضمن القائمة السوداء أحدهما يدعى " أ, ن, ع, اللذع " والأخر " أ, ص, س, طعيمان ".
ونقل مركز الإعلام الأمني عن امن مأرب أن المتهمين تورطا في الفترة الماضية بجرائم إختطاف أجانب وجرائم أخرى.
وأضافت الداخلية أن المطلوبين كانا قاما الخميس الماضي بمحاولة إختطاف أربعة ألمان تابعين للبعثة الأثرية الألمانية في صرواح عندما كانوا متوجهين من موقع عملهم إلى العاصمة صنعاء على متن سيارة تحمل لوحة إدخال جمركي, حيث قاما المتهمين باعتراضهم في منطقة حباب بمديرية صرواح, إلا أن الطقم المسلح الذي كان يرافق الأثريين الألمان قد تصدى لهما وأجبرهما على الفرار بسيارتهما الشاص التي استخدماها لهذه العملية.
إلى ذلك قالت الأجهزة الأمنية أنها قامت في أعقاب هذه المحاولة الفاشلة بعملية تحريات واسعة ورصد لتحركات المتهمين داخل محافظة مأرب إلى أن تمكنت اليوم وبالتعاون مع اللواء 25 ميكا التابع للقوات المسلحة من القبض عليهما بمديرية صرواح وإحالتهما للإجراءات القانونية, واضعة القبض عليهما بالإنجاز الأمنية المتميز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)