موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


حجز قضية 206 متهما بنهب اراضٍ للنطق بالحكم - ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34183 - رئاسة مجلس النواب تدين الاستغلال الامريكي لمجلس الأمن - بقدرة 7 ميجاوات.. تجهيزات لتشغيل وحدة كهربائية جديدة بمحطة حزيز - مَنْ يقف وراء إدخال المبيدات المحظورة لليمن؟ - دخول اليمن المعركة شكَّل عامل ضغط كبير جعل العدو الصهيوني يعيد حساباته - حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 34,097 - إضراب شامل في الأراضي الفلسطينية - كيف تضمن تصفحا آمنًا للأطفال على منصات التواصل.؟ إليكم 9 خطوات - شهيد بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في صرواح بمأرب -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - C:\Documents and Settings\ahmed\My Documents\My Pictures\البركاني يلتقي رئيس الوزراءالماليزي

الجمعة, 27-مارس-2009
الميثاق نت –ماليزيا-وضاح العبسي -
التقى الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية بالمؤتمر الشعبي العام"الحاكم في اليمن" سلطان البركاني ظهر اليوم في العاصمة الماليزية كوالالمبور بالسيد " عبدالله بدوي" رئيس وزراء ماليزيا .
و عبر وفد المؤتمر الشعبي العام عن شكره لرئيس الوزراء الماليزي على الدعوة للمشاركة في اجتماعات الجمعية العامة لحزب اّمنو"الحاكم في ماليزيا.
ونقل الوفد المؤتمري تحيات الرئيس/ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام و تهانيه بنجاح أعمال الدورة الــ 59 للجمعية العامة لحزب اّمنو .
وعبر البركاني عن تقدير و إعجاب المؤتمر الشعبي العام بالتجربة الديمقراطية الماليزية و إجراءات نقل سلطة رئاسة الحزب و الحكومة بطريقة ديمقراطية متحضرة ، مشيداً بتجربة ماليزيا باعتبارها نموذجا ناجحا للديمقراطية في المجتمعات الإسلامية .

من جانبه حمل رئيس الوزراء الماليزي وفد المؤتمر الشعبي العام نقل تحياته لفخامة رئيس الجمهورية علي عبد الله صالح، وإلى الشعب اليمني، مشيدا بما تشهده العلاقات اليمنية الماليزية من تطور ونمو مضطرد منذ القدم.مثمنا المشاركة اليمنية في أعمال اجتماعات الجمعية العامة لحزب المنظمة الوطنية للاتحاد الملاوي (أمنو)

من جهة أخرى أستعرض السفير/ عبدالله المنتصر سفير اليمن في ماليزيا تطور العلاقات الثنائية بين اليمن وماليزيا خلال تولي عبدالله بدوي رئاسة الحكومة الماليزية مشيراً إلى عمق العلاقات بين قيادتي البلدين الشقيقين .
كما التقى وفد المؤتمر الشعبي العام اليوم بالرئيس المنتخب لحزب (أمنو) ورئيس الوزراء القادم نجيب رزاق، وقدم له تهاني وتبريكات حزب المؤتمر الشعبي العام على الثقة التي أولاها إياه حزب المنظمة الوطنية للاتحاد الملاوي ( أمنو) بانتخابه رئيسا للحزب ورئيسا لوزراء ماليزيا.

كما هنأ حزب (أمنو) على نجاح أعمال الدورة الـ 59 التي تعتبر دورة تاريخية، حيث تم انتقال السلطة بطريقة ديمقراطية راقية.
وعبر رئيس الوفد عن تمنياته بأن تشهد العلاقات الثنائية بين البلدين المزيد من النمو والازدهار.

كما التقى وفد المؤتمر الشعبي العام حامد البار وزير الداخلية والأمن عضو المجلس الأعلى في حزب (أمنو)، حيث رحب السيد البار بالوفود المشاركة
من الدول العربية والآسيوية ودول إفريقيا. وطلب من رئيس وأعضاء وفد المؤتمر الشعبي العام نقل تحياته إلى فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية.

وكان وفد المؤتمر الشعبي العام قد شارك في اجتماعات المؤتمر العام لحزب المنظمة الوطنية للاتحاد الملاوي (أمنو) الحزب الحاكم في ماليزيا الذي يعقد مؤتمره العام خلال الفترة 26 ـ 28 مارس الجاري.

وحضر جلسة الافتتاح الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والعلاقات الخارجية سلطان البركاني، وعضو اللجنة العامة ياسر العواضي، وعضو الأمانة العامة مدير مكتب الأمين العام عبيد بن ضبيع، وعضو الأمانة العامة رئيس دائرة التخطيط والدراسات والبحوث السياسية عبد القوي الشميري، وعضو اللجنة الدائمة نائب رئيس الدائرة التنظيمية عبد الرحمن على جحاف، ونائب رئيس الدائرة المالية محمد المصباحي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ذكرى الصمود التاسعة..و صوابية مواقف المؤتمر
فريق ركن دكتور/ قاسم لبوزة- نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2024 لـ(الميثاق نت)