موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


أبوراس يعزي بوفاة المناضل العميد عبدالجليل راوح - الحديدة .. وقفات إحتجاجية تندد بخروقات العدوان - أمين عام المؤتمر يُعزي آل الرباصي وآل الفران - قوى العدوان تواصل قصف مدينة الحديدة وريفها - وفاة وإصابة أكثر من 7 آلاف شخص بحوادث مرورية - رئيس المؤتمر يواسي آل الشاوش - بنك يمني يفوز بالمركز الثاني بمسابقة عربية - قوى العدوان تواصل قصف محافظة الحديدة - النواب يستعرض معاناة أبناء الحديدة جراء انتشار الأوبئة - القطاع النسوي يُهنئ رئيس المؤتمر بالعيد الـ52 للاستقلال -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - المنطقة الجنوبية العسكرية- الميثاق نت

الثلاثاء, 29-مارس-2011
الميثاق نت -
أعلن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية وقادة المحاور والألوية والقواعد وكل مقاتلي المنطقة الجنوبية، تأييدهم للشرعية الدستورية ومبادرات فخامة رئيس الجمهورية للحوار الوطني والخروج بالوطن من الأزمة الراهنة .

وأعربوا في برقية رفعوها إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية،عن مساندتهم لدعوة فخامته لكافة القوى والفعاليات السياسية اليمنية إلى الحوار الجاد والهادف والبناء للخروج بالوطن من أزمته التي أدخلته في أتون التصرفات والأعمال غير المسئولة لأعداء الوطن والناقمين على كل ما تحقق له من انجازات وطنية وأهمها بناء الوطن اليمني.

وأكدوا استعدادهم صون الوطن والدفاع عن الشرعية الدستورية وحماية مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة بكل ما أوتوا من قوة وبذل الغالي والنفيس انتصارا للوطن وإرادة الشعب في الحرية والعزة والكرامة وبما يهزم كل المشاريع الصغيرة والأنانية التي لا ترى في هذا الوطن سوى وسيلة تحقيق غاياتها وأمانيها الضيقة .

كما أكدوا بأنهم سيظلون الصخرة التي تتحطم عليها المؤامرات والدسائس التي تهدف للخروج على الشرعية الدستورية وإقلاق أمن وسكينة المجتمع تحقيقا لأهداف وغايات مشبوهة غرضها العودة بالوطن إلى عهد ما قبل الثورة والوحدة والتراجع عن النهج الديمقراطي التعددي .

وأوضحوا أن الشعب اليمني خرج بتلك الملايين الهادرة يوم جمعة التسامح والسلام بصنعاء ومعه المؤسسة العسكرية الباسلة ليرى في فخامتكم صمام أمان الوطن ومصدر حماية منجزاته ومكتسباته باعتباركم تمثلون خيار الشعب الديمقراطي الذي انتخبكم في سبتمبر 2006م في انتخابات حرة ونزيهة .. معتبرين مساندة توجهاتكم وخطواتكم السامية للخروج بالوطن من أزمته الراهنة واجبا وطنيا وأخلاقيا ستضطلع به قوات المنطقة العسكرية الجنوبية بكل جدارة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
ثلاثون‮ ‬نوفمبر‮ .. ‬عنوان‮ ‬لانتصار‮ ‬الحرية‮ ‬
بقلم‮ / ‬الشيخ‮ ‬جابر‮ ‬عبدالله‮ ‬غالب

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
اليمن‮ ‬من‮ ‬الاستقلال‮ ‬إلى‮ ‬إعادة‮ ‬الاحتلال‮ ‬
يحيى‮ ‬محمد‮ ‬عبدالله‮ ‬صالح

(30 نوفمبر) نصر وطني
سمر‮ ‬محمد‮ ‬البشاري‮ ‬

اليمن مقبرة الغزاة
‮ ‬أمل‮ ‬اليفرسي

لماذا‮ ‬نحتفل‮ ‬بذكرى‮ ‬رحيل‮ ‬الاستعمار؟
د‮. ‬عبدالعزيز‮ ‬الشعيبي

30‮ ‬نوفمبر‮..‬ وسقوط‮ ‬مشروع‮ ‬الجنوب‮ ‬العربي
د‮. ‬يحيى‮ ‬قاسم‮ ‬سهل‮

تاريخ‮ ‬يشهد‮ ‬لليمن‮ ‬واليمنيين‮ ‬بأنهم‮ ‬أحرار
فاطمة‮ ‬الشريف

الحفاظ‮ ‬على‮ ‬الاستقلال‮ ‬معيار‮ ‬لولائنا‮ ‬الوطني
نبيل‮ ‬احمد‮ ‬الجماعي

30‮ ‬نوفمبر‮.. ‬بين‮ ‬الجلاء‮ ‬والاستقلال
محمد‮ ‬صالح‮ ‬حاتم

الثلاثون‮ ‬من‮ ‬نوفمبر‮ ... ‬الأهمية‮ ‬والدلالات
د‮. ‬أحمد‮ ‬محمد‮ ‬يفاعة

الاستقلال‮ ‬عن‮ ‬التبعية‮ ‬
‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزهري

عيد‮ ‬الجلاء
د‮. ‬حميد‮ ‬عوض‮ ‬المزجاجي

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)