موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


انفجارات عنيفة تهز ارجاء العاصمة صنعاء - الصحة العالمية: الطريق مع كورونا طويل وصعب - رئيس المؤتمر يراس اجتماعا للجنة السياسية - طيران العدوان السعودي يقصف مجدداً صنعاء - أقر إستئناف جلساته.. البرلمان يبارك ضربات قوات الردع اليمنية - طيران العدوان يشن 7 غارات على صعدة - وقاحة‮ ‬أممية‮ ‬أمريكية‮ ‬بريطانية‮ ‬بامتياز‮ !!‬ - خزان صافر العائم قنبلة موقوتة تهدد البيئة البحرية اليمنية لعشرات السنين - صحفيون وإعلاميون لـ"الميثاق": الأمم المتحدة غطاء قبيح لعورة النظام العالمي الجديد - الراعي والامين العام يطلعان على اعمال اصلاح اللجنة الدائمة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - المنطقة الجنوبية العسكرية- الميثاق نت

الثلاثاء, 29-مارس-2011
الميثاق نت -
أعلن قائد المنطقة العسكرية الجنوبية وقادة المحاور والألوية والقواعد وكل مقاتلي المنطقة الجنوبية، تأييدهم للشرعية الدستورية ومبادرات فخامة رئيس الجمهورية للحوار الوطني والخروج بالوطن من الأزمة الراهنة .

وأعربوا في برقية رفعوها إلى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية،عن مساندتهم لدعوة فخامته لكافة القوى والفعاليات السياسية اليمنية إلى الحوار الجاد والهادف والبناء للخروج بالوطن من أزمته التي أدخلته في أتون التصرفات والأعمال غير المسئولة لأعداء الوطن والناقمين على كل ما تحقق له من انجازات وطنية وأهمها بناء الوطن اليمني.

وأكدوا استعدادهم صون الوطن والدفاع عن الشرعية الدستورية وحماية مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة بكل ما أوتوا من قوة وبذل الغالي والنفيس انتصارا للوطن وإرادة الشعب في الحرية والعزة والكرامة وبما يهزم كل المشاريع الصغيرة والأنانية التي لا ترى في هذا الوطن سوى وسيلة تحقيق غاياتها وأمانيها الضيقة .

كما أكدوا بأنهم سيظلون الصخرة التي تتحطم عليها المؤامرات والدسائس التي تهدف للخروج على الشرعية الدستورية وإقلاق أمن وسكينة المجتمع تحقيقا لأهداف وغايات مشبوهة غرضها العودة بالوطن إلى عهد ما قبل الثورة والوحدة والتراجع عن النهج الديمقراطي التعددي .

وأوضحوا أن الشعب اليمني خرج بتلك الملايين الهادرة يوم جمعة التسامح والسلام بصنعاء ومعه المؤسسة العسكرية الباسلة ليرى في فخامتكم صمام أمان الوطن ومصدر حماية منجزاته ومكتسباته باعتباركم تمثلون خيار الشعب الديمقراطي الذي انتخبكم في سبتمبر 2006م في انتخابات حرة ونزيهة .. معتبرين مساندة توجهاتكم وخطواتكم السامية للخروج بالوطن من أزمته الراهنة واجبا وطنيا وأخلاقيا ستضطلع به قوات المنطقة العسكرية الجنوبية بكل جدارة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
الشورى والأحزاب..ثنائي‮ ‬لمواجهة‮ ‬الاختلالات‮ ‬وتقوية‮ ‬مؤسسات‮ ‬الدولة
كتب‮/ ‬رئيس‮ ‬التحرير‮ ‬

حوار‮ ‬بسقف‮ ‬الوطن
‮ ‬د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

مع‮ ‬مرتبة‮ ‬القول‮ !!‬
عبدالله‮ ‬الصعفاني‮ ❊‬

استخفاف‮!!‬
جمال‮ ‬عامر‮ ❊ ‬

الأمن‮ ‬الدوائي‮ ‬المغيب‮ ‬في‮ ‬اليمن‮!‬
د‮.‬فضل‮ ‬حراب‮ ❊‬

ثرثرة،‮ ‬ليس‮ ‬اِلاَّ‮!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

نهاية‮ ‬شرعية‮ ‬الخونة‮ ! ‬
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬

كيف‮ ‬تغيرت‮ ‬صورة‮ ‬اليمن‮ ‬في‮ ‬الغرب؟
أنور‮ ‬العنسي

شيء‮ ‬من‮ ‬هموم‮ ‬صنعاء‮ ‬التاريخ
مطهر‮ ‬تقي

أبورأس‮ ‬يقولها‮ ‬مراراً‮ ‬وتكراراً‮ ‬المؤتمر‮ ‬يدعو‮ ‬إلى‮ ‬حوار‮ «‬يمني‮ - ‬يمني‮‬»
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

عن صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس
الشيخ‮ /‬امين‮ ‬حسن‮ ‬راجح‮ ❊‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)