موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


منظمة الصحة تسجل ارتفاعاً قياسياً في عدد الإصابات بفيروس كورونا حول العالم - رئيس المؤتمر يعزي أحمد العشاري بوفاة شقيقه - المؤتمر يدين مجزرة العدوان في وشحة بحجة - طيران العدوان يشن 21 غارة جوية على 3 محافظات - استشهاد 6 نساء و4 أطفال في غارة للعدوان - هل مر كورونا بجسدك وخرج دون أن تعلم؟ - "الإنقاذ" بين إدارة الأزمة وأزمة الإدارة - توصيات برلمانية بخفض اسعار المشتقات النفطية وفحص القاطرات المحتجزة - أمين عام المؤتمر يعزي بوفاة القاضي الحجوري - طيران العدوان يشن 5 غارات على صعدة -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - عقد المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن اجتماعا له اليوم السبت في العاصمة صنعاء برئاسة الدكتور قاسم سلام رئيس المجلس الأعلى حيث استعرض الاجتماع المستجدات والتطورات الاخيرة التي تشهدها الساحة الوطنية.كما وقف الاجتماع

السبت, 29-نوفمبر-2014
الميثاق نت -
عقد المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي في اليمن اجتماعا له اليوم السبت في العاصمة صنعاء برئاسة الدكتور قاسم سلام رئيس المجلس الأعلى حيث استعرض الاجتماع المستجدات والتطورات الاخيرة التي تشهدها الساحة الوطنية.

كما وقف الاجتماع امام محاولة اغتيال الاستاذ شائف عزي صغير عضو المجلس الأعلى الامين العام للحزب الناصري الديمقراطي وزير الدولة الأسبق في شارع المطار والذي تعرضت سيارته لوابل من الرصاص أصيب خلالها عضو المكتب السياسي للحزب الناصري .

وبهذا الصدد طالب المجلس الأعلى لأحزاب التحالف رئيس الجمهورية وحكومة الدكتور خالد بحاح سرعة تقديم الجناة للعدالة حيث وقد تم تسليم احد الجناة لأحد أقسام الشرطة لنتفاجىء بالإفراج عن الجاني في سابقة خطيرة ..

كما استعرض الاجتماع مصفوفة وثيقة السلم والشراكة وأبدى ملاحظاته عليها ومدى الخروقات التي ارتكبت وتجاوزت كل المكونات وستقدم تلك الملاحظات للاجتماع القادم مع المكونات الموقعة عليها ..

وأكد الاجتماع على ان المخرج الوحيد للبلاد هو تنفيذ مخرجات الحوار كونه الإجماع الوطني وطالب الاجتماع بسرعة الأعداد والتحضير لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية والمحلية واستعادة هيبة الدولة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
لا‮ ‬خيار‮ ‬إلا‮ ‬أن‮ ‬نكون‮ ‬معاً
بقلم‮ /‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس‮ ❊‬

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
أسئلة‮ ‬المستقبل
أحمد‮ ‬الشرعبي

جيراننا‮ ‬لا‮ ‬يستحون
د‮.‬وهيبة‮ ‬فارع

سقطرى‮.. ‬عربون‮ ‬السقوط‮ ‬للعملاء‮ ‬في‮ ‬مستنقع‮ ‬التطبيع
أ. د. عبدالعزيز بن حبتور

للمؤتمريين‮ ‬فقط‮..!!‬
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني

فضفضة‮ ‬لا‮ ‬أكثر
‮ ‬سهير‮ ‬عبدالرحمن‮ ‬المعيضي‮ ❊‬

تلذذ‮ (‬الشرعية‮) ‬بالإذلال‮ !!‬
حسن‮ ‬عبدالوارث

وجهة‮ ‬نظر‮: «الإصلاح»‬‮ ‬الواقع‮ ‬والمآل
محمد‮ ‬علي‮ ‬اللوزي

سُفننا‮ ‬المحتجزة‮ ‬إلى‮ ‬متى؟
هنادي‮ ‬أحمد‮ ‬

أطفال‮ ‬اليمن‮ ‬لابواكي‮ ‬لهم
حمدي‮ ‬دوبلة

إنْ‮ ‬لم‮ ‬نكن‮ ‬نحن‮ ‬اليمنيين‮ ‬أهل‮ ‬الحضارة‮ ‬الإنسانية‮.. ‬فمن‮ ‬الحضارة؟
د‮.‬عبدالعزيز‮ ‬البكير

تعز‮ ‬في‮ "24" ساعة
طه‮ ‬العامري‮ ‬

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2020 لـ(الميثاق نت)