موقع المؤتمر نت



موقع مايو نيوز



موقع معهد الميثاق


رئيس المؤتمر:سنظل متمسكون بالوحدة اليمنية والمؤتمر لن يكون على ابواب السفارات(مسبق) - نص كلمة المرأة في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - القطاع النسوي : منجزات المؤتمر التنموية شواهد مُعاشه - الامين العام يجدد التأكيد على مواقف المؤتمر المنحازة لصفوف الشعب - نص كلمة الامين العام في الحفل الخاص بالذكرى السابعة والثلاثين لتأسيس المؤتمر - قرار تنظيمي بتكريم 54 من مؤسسي المؤتمر (الأسماء) - مؤتمر صنعاء : المؤتمر رائد التنمية وحزب الوطن - يحيى دويد يهنئ أبو راس بذكرى تأسيس المؤتمر - المؤتمر يعتزم تكريم مؤسسيه في الذكرى الـ(37) للتأسيس - رئيس المؤتمر يتلقى تهنئة من الصفي الكاهلي -
الأخبار والتقارير
الميثاق نت - جددت الجمهورية اليمنية دعوتها للمجتمع الدولي ممثلاَ بالدول دائمة العضوية في مجلس الأمن وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية لسرعة إستصدار قرار لوقف فوري للإعتداءات الإسرائيلية على لبنان.
وأوضح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية أن الجمهورية اليمنية تدعو إلى استصدار قرار لإيقاف فوري لهذه  الإعتداءات

الأحد, 30-يوليو-2006
الميثاق نت – متابعات: -
جددت الجمهورية اليمنية دعوتها للمجتمع الدولي ممثلاَ بالدول دائمة العضوية في مجلس الأمن وعلى رأسها الولايات المتحدة الأمريكية لسرعة إستصدار قرار لوقف فوري للإعتداءات الإسرائيلية على لبنان.
وأوضح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية أن الجمهورية اليمنية تدعو إلى استصدار قرار لإيقاف فوري للإعتداءات الإسرائيلية على لبنان تحت الفصل السابع واتخاذ الخطوات الضرورية لحماية المواطنين الأبرياء وفتح ممرات آمنة لإيصال المساعدات الإنسانية لأبناء الشعب اللبناني .
وقال المصدر "إن أسرائيل تقوم بهذه الجرائم الوحشية في بداية القرن الواحد والعشرين الذي كان المجتمع الدولي يأمل أن يمثل حقبة جديدة يتحقق فيها الأمن والعدل والتنمية وليس شريعة الغاب.
وأكد أن التباطؤ في اتخاذ قرار من مجلس الأمن يعكس عجز المجلس عن الوقوف أمام هذه الجرائم البشعة ضد الإنسانية .
وعبر المصدر عن إدانة الجمهورية اليمنية للمجازر اليومية التي ترتكبها إسرائيل في لبنان وفلسطين وأخرها مجزرة قانا الثانية التي أودت بحياة العشرات من المدنيين الأبرياء وروعت الآمنين وعكست الوجه الحقيقي للإرهاب الإسرائيلي في صورة بشعة تحدت بصلافة كل القيم الإنسانية والشرائع السماوية والأعراف الدولية.
كما تدعو الجمهورية اليمنية المنظمات القانونية إلى إحالة مرتكبي هذه الجرائم ضد الإنسانية إلى محكمة الجنايات الدولية لمحاسبتهم على جرائمهم كغيرهم ممن ارتكبوا جرائم ضد المدنيين الأبرياء والعزل.
المصدر: سبأنت
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "الأخبار والتقارير"

عناوين أخرى

الافتتاحية
الوحدة.. ‬وجود‮ ‬ومصير
بقلم / صادق بن أمين أبوراس

حوارات
جريمة الرئاسة
مقالات
المياه ثروة مهدورة
قاسم الشاوش

المؤتمر‮.. ‬لمن؟‮!‬
نجيب شجاع الدين

اجتماع‮ ‬الوهم‮ ‬
د‮. ‬بشير‮ ‬العماد‮ ❊‬

بلادي‮ ‬وإن‮ ‬جارت‮ ‬عليَّ‮ ‬عزيزة
زعفران‮ ‬علي‮ ‬المهنأ‮

كلهم نظام عفاش!!
عبدالجبار‮ ‬سعد

الطريق إلى الشمال
فتحي بن لزرق

الحرب‮ ‬تنتهي‮ ‬عام‮ ‬2030م
أحمد‮ ‬أمين‮ ‬باشا

وحدة‮ ‬المؤتمر‮ ‬الفولاذية
أحمد‮ ‬الزبيري

المؤتمر‮ ‬وُجد‮ ‬ليبقى
د‮. ‬علي‮ ‬محمد‮ ‬الزنم‮ ‬

المؤتمريون‮ ‬يضيفون‮ ‬نصراً‮ ‬جديداً‮ ‬إلى‮ ‬رصيدهم‮ ‬
يحيى‮ ‬جمعان

حينما تكون المياه مصدرا للموت
قاسم الشاوش

جميع حقوق النشر محفوظة 2006-2019 لـ(الميثاق نت)